طارق الهاشمي Logo Tareq alhashimi
نائب رئيس جمهورية العراق (المستقيل)

Headline

من أرشيفي الشخصي

من أرشيفي الشخصي المنشور في جريدة محلية في آذار من عام 1978 ذكرني به محب جزاه الله خيرا ...قررت أن أعيد نشره كي يطلع عليه جمهوري العزيز ...مالفت انتباهي حقا تصوري مبكرا عن الوضع المثالي الذي يفترض أن يكون عليه العراق ...بإعتباره وطن متعدد الاعراق والمذاهب والأديان ...اختصر المحرر بهذه الاسطر اطروحة من ستمائة صفحة أخذمني كتابتها مايزيد على السنة والنصف . ... المزيد

قراءة وتحليل

المزيد تستر على قتل السنة في المقدادية ترقية... قائد شرطة ديالى عرفانا بجميله على تسهيل مهمة الارهابيين من المليشيات الطائفية وتستره على قتل السنة في المقدادية... أما من هو المتفضل بالترقية ومن هو الذي يقلد الرتبة الجديدة فهو القائد العام الفعلي للقوات المسلحة... وهو بنفس الوقت زعيم مليشياوي... لا عجب العراق وطن أختطفته ...


المزيد نعم لقبول الآخر إضاءات من واجبات الوقت... الوحدة رحمة والفرقة عذاب... بعيداً عن الانا... لا للتعصب... نعم لقبول الآخر..


المزيد جهد المقل المشاركة في هذه التظاهرة هي جهد المقل لكنها مطلوبة... بل وملزمة للعراقيين والمتعاطفين معهم المقيمين في اسطنبول.


المزيد السعودية أقامت الحجة على إيران السعودية أقامت الحجة على إيران وكشفت مغامراتها الارهابية في شرق الارض وفي غربها ومنذ أن ابتلي العرب والمسلمين بثورة خميني عام 1979 في تقرير نادر قل مثيله... هذا هو سجل إيران فأروني سجل السعودية إن كنتم صادقين... لكن إيران لن تجرأ على الرد... والسبب معروف.


المزيد بيان الحملة العالمية بيان الحملة العالمية للتضامن مع الشعب العراقي تنشره جريدة الشرق الاوسط على الرابط...


المزيد تصريحات بائسة يطلقها العبادي تصريحات بائسة يطلقها حيدر العبادي عند زيارته المقدادية الصامدة ما يؤكد تواطئ الاجهزة الحكومية مع المليشيات الطائفية وتبريرها للجرائم المرتكبة... المطالبة بالتدخل الدولي بات خيار لا مفر منه.


المزيد تظاهرة نصرة ديالى شارك في تظاهرة نصرة ديالى ضد إرهاب المليشيات الطائفية بعد صلاة الجمعة في جامع محمد الفاتح في إسطنبول... أسمع العالم صوتك الهادر الرافض للعدوان وطالب بالتدخل... هذا أقل ما يمكن أن نقدمه للمقدادية الصابرة...


المزيد يالصفاقة إيران يالصفاقة إيران ....عندما يحتوي سجلها كل هذا الكم غير المسبوق من الجرائم بينما يتشدق رجالها ويملؤون الدنيا صراخا وضجيجا وهم يوزعون الاتهام على الضحايا من الدول والشخصيات.!!! لابد لهذه الدولة المارقة من رادع.


المزيد السعودية تقدم كشفا في تقرير عن جرائم ايران الارهابية منذ ثورة عام 1979، السعودية تقدم كشفا هو بمثابة لائحة إتهام ومرافعة تتولاها المملكة نيابة عن العالم أجمع. السؤال وماذا بعد؟


المزيد تقرير السعودية تقرير السعودية ذي ال 58 نقطة عن جرائم ايران في المنطقة والعالم ...حصاد مر لدولة مارقة لم ينجوا من أذاها أحد.