طارق الهاشمي Logo Tareq alhashimi
نائب رئيس جمهورية العراق (المستقيل)

Headline

من أرشيفي الشخصي

من أرشيفي الشخصي المنشور في جريدة محلية في آذار من عام 1978 ذكرني به محب جزاه الله خيرا ...قررت أن أعيد نشره كي يطلع عليه جمهوري العزيز ...مالفت انتباهي حقا تصوري مبكرا عن الوضع المثالي الذي يفترض أن يكون عليه العراق ...بإعتباره وطن متعدد الاعراق والمذاهب والأديان ...اختصر المحرر بهذه الاسطر اطروحة من ستمائة صفحة أخذمني كتابتها مايزيد على السنة والنصف . ... المزيد

قراءة و تحليل

المزيد ما اكثر اللاعنين للإرهاب ما اكثر اللاعنين للإرهاب في هذه الايام (قولاً) وما أكثر المتورطين منهم (فعلاً) في قتل الابرياء... ممارسة الارهاب لا تقتصر على تنظيمات ارهابية معروفة.


المزيد ارهابي إسرائيلي يقتل شابة ارهابي إسرائيلي يقتل شابة فلسطينية دهسا... والعالم لا يلتفت الى هذا النوع من الارهاب، يبدو ارهاب مقبول.


المزيد الميزانية لشراء حامض حلو تخصيص 28 مليون دولار من الميزانية لشراء (حامض حلو) !!!..لاادري تحت أي بند تم صرف المبلغ المذكور، ومن هي الجهات المستفيدة؟ أسألوا نوري المالكي ....لديه الجواب. أخزاكم الله ....دمرتم سمعة العراق.


المزيد رسالة شكر للرفيق بوتين أرجو أن لا تبخلوا على الرفيق (بوتين) برسالة شكر!! بعد أن ظفرت القاصفات الاستراتيجية الروسية وببركة قداس الكنيسة الارثودوكسية المبجلة... بثلاثة من قيادات داعش في درعا - طريق السد بتأريخ 21 من الشهر الجاري... ننشر صورهم للدلالة والتأكيد....


المزيد هناك انسان وانسان آخر في العالم هناك انسان وانسان آخر ...الاول تقوم الدنيا لمقتله ولاتقعد أما الاخر فيقتل منه الالاف دون أن يكترث به أحد!!


المزيد والعالم مشغول بأمن اوربا والعالم مشغول بأمن اوربا ...فرصة لقتل المزيد من اطفال سوريا بقاصفات بوتين بحجة محاربة الارهاب.


المزيد غرض إيران واضح الحاقا بتغريدتي حول هجمات محتملة بالسيارات المفخخة ...غرض إيران واضح... تنتهز الجو العالمي المشحون لتلميع صورتها والتشهير بمعارضيها من الساسة العراقيين من العرب السنة، ومن جهة أخرى تحرج حكومة العبادي وتقوي من فرص عودة الارهابي الدولي المالكي للسلطة مدعوما بالحشد الطائفي ....كما ...


المزيد التضييق على الجاليات المسلمة الليبرالية الغربية باتت على المحك وتواجه إختبار حقيقي والانسلاخ من قيمها ومبادئها يجري فعلا بالتضييق على الجاليات المسلمة.


المزيد صراع حضارات اذا كان الغرب يرفض الانزلاق الى (صراع حضارات) فعليه ان يتصدى لحملات مغرضة تنسب #هجمات_باريس الى الاسلام.


المزيد تحذير لأهلنا الأعزاء في بغداد تحذير... تحذير... تحذير أهلنا الأعزاء في بغداد... وصلتني المعلومة التالية من موظف رفيع في احدى السفارات المعنية بالشأن العراقي مفادها... هجمات ارهابية محتملة تخطط لها دولة جارة بمساعدة متنفذين من أزلام الارهابي المالكي وميليشياته... ثم تعلق المسؤولية على داعش أو سياسيين معارضين ...