طارق الهاشمي Logo Tareq alhashimi
نائب رئيس جمهورية العراق (المستقيل)

Headline

من أرشيفي الشخصي

من أرشيفي الشخصي المنشور في جريدة محلية في آذار من عام 1978 ذكرني به محب جزاه الله خيرا ...قررت أن أعيد نشره كي يطلع عليه جمهوري العزيز ...مالفت انتباهي حقا تصوري مبكرا عن الوضع المثالي الذي يفترض أن يكون عليه العراق ...بإعتباره وطن متعدد الاعراق والمذاهب والأديان ...اختصر المحرر بهذه الاسطر اطروحة من ستمائة صفحة أخذمني كتابتها مايزيد على السنة والنصف . ... المزيد

قراءة و تحليل

المزيد خمسة ملايين يتيم خمسة ملايين يتيم يعيشون حياة مزرية بفضل الفساد... والكشف عن ملفات الفساد يتواصل لكن دون ملاحقة الفاسدين ودون أي جهد لاستعادة الاموال المنهوبة... لن يصبر العراقيون على ذلك الى الابد ومن العدل أن يثور المظلومون على من ظلمهم... والله يمهل ولا يهمل...


المزيد الشهيد أياد العزي الشهيد أياد العزي... في ذكرى إستشهاده... رجل صدق ما عاهد الله عليه فأكرمه الله بالشهادة... ادعوه سبحانه كما جمعنا في الدنيا أن يجمعنا في الآخرة إخواناً على سرر متقابلين. اللهم آمين.


المزيد أنظمة شمولية تمارس الارهاب لن يكون العالم آمنا ..حتى لو تلاشت التنظيمات الارهابية ...طالما هناك أنظمة شمولية تمارس الارهاب على نطاق أوسع بذريعة مكافحة الارهاب.


المزيد طائرات بوتين تقصف المدنيين بينما طائرات بوتين تقصف المدنيين.... في غرب سوريا فإن تنظيمات داعش تنتشر في شرقها ...ورغم ذلك لايكف عن الكذب كأن العالم كقلبه أعمى.


المزيد خطاب اردوغان خطاب اردوغان خطاب الواثق بنصر الله ...الذي لن يركع الا لله ...إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم.


المزيد التصدي بحزم لعدوان روسيا من غير المعقول ان تتحمل تركيا اردوغان لوحدها مسؤوليةالتصدي بحزم لعدوان روسيا على الشعب السوري دون نسمع تاييدا أومؤازرة صريحة من الملوك والرؤساء العرب!!!


المزيد لقاء مع صحيفة الواشنطن تايمز لقاء مع صحيفة (الواشنطن تايمز)... أقول فيه: لماذا العرب السنة في العراق غاضبون على الولايات المتحدة... وماذا يتوجب عليها فعله لأصلاح واقع مر هي وليس غيرها من ينبغي أن يوجه اليه اصبع الاتهام!!


المزيد الرفيق بوتين يفقد توازنه الرفيق بوتين يفقد توازنه كرجل دولة. أمس أرسل طائراته للتعدي على سيادة تركيا واليوم يحشر أنفه في شؤون تركيا الداخلية.


المزيد إبتزاز اﻻخرين وتخويفهم بالامس كانت استخبارات الدفاع ومديرها المكصوصي تفبرك التقارير الكاذبة بتوجيه نوري المالكي من أجل إبتزاز اﻻخرين وتخويفهم من مؤمرات مزعومة... ما أشبه اليوم بالبارحة... أمن فالح الفياض هو اﻷخر ينشط في فبركة التقارير الكاذبة... الدولة العميقة للارهابي المالكي لا زالت ناشطة... والحذر ...


المزيد حرف الانظار عن الفاعل الحقيقي كما توقعت... نشرت فضائية ومواقع عميلة لإيران وأخرى ايرانية خبراً تدعي ان مصدره تقرير أمني يشير الى انه ستتعرض مواقع عديدة في بغداد الى هجمات واسعة النطاق بسيارات مفخخة وكالعادة تتهم معارضيها وعلى رأسهم الهاشمي!!! وبالطبع بتمويل سعودي وقطري...!! أما الجهات المنفذة فلم يستثني الخبر ...