طارق الهاشمي Logo Tareq alhashimi
نائب رئيس جمهورية العراق (المستقيل)

Headline

من أرشيفي الشخصي

من أرشيفي الشخصي المنشور في جريدة محلية في آذار من عام 1978 ذكرني به محب جزاه الله خيرا ...قررت أن أعيد نشره كي يطلع عليه جمهوري العزيز ...مالفت انتباهي حقا تصوري مبكرا عن الوضع المثالي الذي يفترض أن يكون عليه العراق ...بإعتباره وطن متعدد الاعراق والمذاهب والأديان ...اختصر المحرر بهذه الاسطر اطروحة من ستمائة صفحة أخذمني كتابتها مايزيد على السنة والنصف . ... المزيد

مقالات

مايرد في هذا القسم يعبر فقط عن رأي صاحب المشاركة (ملتزمون بسياسة عدم اقصاء الرأي الآخر)

نوري المالكي وفضيحة موقع المسلة

 

ارتباط عهد نوري المالكي بالفساد

نوري المالكي اسم ارتبط عهده بالفساد والفشل الامني وسوء الخدمات والارهاب مستخدما في كل ذلك ماكينة اعلامية ممولة بأموال الدولة التي يفترض ان تصرف للشعب في العراق وبعيدا عن منهج قناة اللاعراقية التي يسميها البسطاء من العامة يتسائل المواطن البسيط في العراق والسياسي عن بعض المواقع الالكترونية التي تدعي انها مستقلة وتنشر وثائق او معلومات مفبركة ومزورة غاية في الخطورة الغرض منها أسقاط خصوم نوري المالكي السياسيين.

 

آخر فضائح نوري المالكي

أخر فضيحة هي ما كشفه وزير الاتصالات في العراق المستقيل محمد توفيق علاوي عن موقع المسلة الاخباري الذي لطالما طعن وقام بالتشهير بالكثير من السياسيين الشرفاء في العراق بأخبار ووثائق مفبركة من اعداد مكتب نوري المالكي من ان هذا الموقع يديره مكتب نوري المالكي شخصيا من بناية بالرقم 9 في مبنى رئاسة الوزراء في المنطقة الخضراء في العراق وقد استطاع الوزير المستقيل علاوي الاستدلال على هذا الموقع اثناء عمله في الوزارة من المفاتيح التعريفية للموقع على الشبكة العنكبوتية المسماة (اي بي ) التي لا يمكن ان تخطأ ابدا فقام بتحديد الموقع والجهة المخولة بالدخول اليه بالضبط لكنه لم يكشف هذا الامر الا مؤخرا على شاشة احدى هذه القنوات وتخيلوا القائد العام ورئيس مجلس الوزراء يدير موقعا الكترونيا اخباريا من عشرات المواقع التي يصرف عليها نوري المالكي من المال العام ويستخدم موظفين حكوميين في مكتبه لادارته والغرض دنئ هو التسقيط السياسي لخصومه في العراق على اختلاف طوائفه .

 

تكشف الأسلحة السرية لمكتب نوري المالكي

اللافت في الامر ان مكتب نوري المالكي لم يقم حتى اللحضة بالرد على تصريحات وزير الاتصالات المستقيل علاوي ولو ببيان مقتضب مما يدلل على ان المفاجأة اخرستهم وأن اسلحتهم السرية بدأت تنكشف شيئا فشيئا.

 

العراق في عهد نوري المالكي على رأس قائمة الفساد

ختاما نقول ان منظمة الشفافية الدولية وضعت العراق (في عهد نوري المالكي) على رأس قائمة الدول الاكثر فسادا ولسنين طويلة... هل جاء هذا بالصدفة ؟؟ كلا .

لان نوري المالكي وزبانيته يوظفون المال العام لكل ما هو دنيء وفاسد كما اخلاقهم ودينهم الذي يدعون وعلى الشعب العراقي الاصيل ان يقول كلمته فيه وفي امثاله في الانتخابات القادمة وللحديث عن نوري المالكي وملفات الفساد بقية / بقلم عبد الله الخالدي