طارق الهاشمي Logo Tareq alhashimi
نائب رئيس جمهورية العراق (المستقيل)

Headline

العبادي يجيد طرح الوعود لاغير

كان من المخطط اليوم الاربعاء ان ينعقد مؤتمر للمصالحة الوطنية في عمان برعاية الامم المتحدة يحضره ممثلون عن الحكومة والمعارضة بمشاركة التيار الصدري... فشل المؤتمر ولم ينعقد في موعده... صورة معبرة عن حالة الفوضى والارتباك في الوضع السياسي العام.... لماذا هذه المؤتمرات والحل بيد حكومة العبادي وهي تعلم قبل غيرها ماذا ينبغي عليها ان تفعل لايقاف القتل... لعودة المهجرين... لحصر السلاح بيد الدولة... لملاحقة المفسدين... الحفاظ على السيادة... اقامة العدل... العودة للمحيط العربي... رغم ذلك العبادي يجيد طرح الوعود لاغير.... لسنا بحاجة لمؤتمرات علاقات عامة بل الى اجراءات عاجلة.... ربما كان لديكم راي مخالف؟ مرحبا.... ... المزيد

مشاركاتكم

مايرد في هذا القسم يعبر فقط عن رأي صاحب المشاركة (ملتزمون بسياسة عدم اقصاء الرأي الآخر)

فضائح مجلس النواب العراقي ...حسين الاسدي مثلا

يقول المثل المصري الشعبي (سكتنالوا دخل بحمارو) أجلكم الله ويبدو انه ينطبق حرفيا على نائبنا الهمام حسين الاسدي ...رجل غير مؤدب في هيئة شيخ يلبس عمامة لا يعرف سوى التطاول على من هو أكبر منه سنا وأعلى منه شأنا .

اطلق لسانه السليط على رئيس الجمهورية طالباني (شافاه الله) والذي يعتبر بعمر جده ويقدر عمره السياسي بعمر الاسدي كله متهما أياه بتأخير أحكام الاعدام فأدبه الاكراد بمقاطعة البرلمان حتى أذعن صاغرا وأعتذر ثم تخيل أنه يفهم ويقدر وهو لا يفهم ولا يقدر على فعل شئ غير الكلام فقام بالتطاول على نائب الرئيس الهاشمي وتدخل في قضايا من أختصاص القضاء واشترك في حملة أعلامية ضده شاهرا سيفه على رجل لم يعرف عنه سوى أدب الخلق وجميل اللفظ ولم يرد عليه الهاشمي لانه قد يكون رأى انه لا يستحق الرد .

ثم غادر حزب الدعوة الذي أتى به الى الواجهة ليتولى من جديد مهاجمة نائب الرئيس الخزاعي ويخاطبه بلغة بذيئة ويصفه بأوصاف تمثل البيئة التي خرج منها الاسدي .

دعوة صادقة الى أهالي البصرة الفيحاء ان لا تتركوا من لا اخلاق له ليمثلكم في مجلس النواب القادم وأنتم اهل الخلق والمكرمات ولو أوقف حده عندما تجرأ على الطالباني والهاشمي ما تطاول على الخزاعي .  

 

بقلم عبد الله الخالدي