طارق الهاشمي Logo Tareq alhashimi
نائب رئيس جمهورية العراق (المستقيل)

Headline

من أرشيفي الشخصي

من أرشيفي الشخصي المنشور في جريدة محلية في آذار من عام 1978 ذكرني به محب جزاه الله خيرا ...قررت أن أعيد نشره كي يطلع عليه جمهوري العزيز ...مالفت انتباهي حقا تصوري مبكرا عن الوضع المثالي الذي يفترض أن يكون عليه العراق ...بإعتباره وطن متعدد الاعراق والمذاهب والأديان ...اختصر المحرر بهذه الاسطر اطروحة من ستمائة صفحة أخذمني كتابتها مايزيد على السنة والنصف . ... المزيد

مشاركاتكم

مايرد في هذا القسم يعبر فقط عن رأي صاحب المشاركة (ملتزمون بسياسة عدم اقصاء الرأي الآخر)

تصفية الشخصيات المخلصة

هناك أمور ما وراء الكواليس بيين المالكي والذين حكمو قبله وبين امريكا وااليهود وهي تصفية الشخصيات المخلصة والضباط القدامى والاتيان بناس وميلييشيات ومرتزقة وزجهم في الجيش لتحطيم البنية والمنشآت العسكريه وكذلك تصفية اهل السنة والجماعة وترقية كل عنصر سيء وفاسد ومخرب للعراق.

الزيارة الاخيرة للمالكي للولايات المتحدة الأمريكية كانت مهمة جدا ولمصلحة امريكا و ايران واسرائيل ويجب على العراقيين اخذ الحيطة والحذر من هذا العقرب والعقارب الصغيرة التي تحيطه لانه يبدو لي انه جاء بتعليمات جديدة بعد ان اهين واهين العراق بسببه.

علينا نجن العراقيون الحريصون على بلدنا ان نتكاتف ونسقط كل مخططاتهم ومصالحهم وذضلك لا يحصل الا بوحدتنا الوطنية ونسير على خطا ال البيت الصحابة الكرام وننسى كل التفرقة ونجعلها وراء ظهورنا ونكون يد واحدة.

نلاحظ بالاونة الاخيرة تجنييد بعض اقول بعض رجال الدين لاخواننا الشيعة للتفرقة من خلال الاجتماعات الدينية واستغلال الناس السذج والبسطاء وتفهيمهم بان السنة لا يحبوونكم ولايحبوا ال البيت عليهم السلام طبعا هذا خلاف الواقع لان أهل السنة والجماعة يحبون ال البيت كمحبتهم الصحابه رضي الله عنهم بل اكثر اني اتحدى اي احد من اخواننا الشيعة انه سمع او راى سنيا واحدا يسب ال البيت.

مشاركة: جمال الخزرجي